نجوم فتافيت الاجانب

* سانجيف كابور * سانجيف كابور طاه هندي الجنسية، حصد الكثير من الجوائز المهمة في عالم الطهي، وشخصية تلفزيونية شهيرة في الأسواق الآسيوية. اقترن اسمه بسلسلة من كتب المطبخ الهندي التقليدي وشارك ضمن لجنة الحكم لبرنامج ماستر شيف (2013 / 2014). * جيسون أثيرتون * الشيف جيسون أثيرتون حائز تصنيف ميشلين لفنون الطهي، وهو وجه بارز في فنون إعداد الأطباق العالمية في المملكة المتحدة بعد أن عمل تحت إشراف أفضل المبدعين البريطانيين، بمن فيهم ماركو بيير وايت وبيير كوفمن. عمل في عدد من أشهر الفنادق في دبي منذ عام 2002 * سايمون ريمر * سايمون ريمر هو شيف بريطاني مرموق اشتهر في المملكة المتحدة، افتتح أول مطعم له «غرينز» في عام 1990، بفضل موهبته الفذة استطاع أن يتألق في عالم الطهي ويحقق نجاحات بارزة ويتوسع من مطعم يتسع لـ25 شخصا إلى مطعم يوفر خدماته لأكثر من 100 شخص في اليوم. افتتح الشيف سيمون مؤخرا مطعمه الجديد «ذا سين» في مرسى دبي. * يوسف خُمَيِّس * يوسف خُمَيِّس هو من أبرز الطهاة السعوديين، ويمتلك مطعم «غارنيش» الذي يعد من أرقى وأشهر المطاعم في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، كما يقدم أحد أبرز برامج الطهي التلفزيونية التي تتمتع بنسبة مشاهدة عالية.

مشروع فندق نجوم

لأشهى الأكلات اليمنية و العربية فتافيت, وصفات طبخات, احدث الطبخات, اسرار المطبخ, لحوم, اسماء, محاشي, مشاوي, مقالي, موالح, معجنات, حلويات, وجبات افطار, وجبات غداء, وجبات رمضانية, وجبات خفيفه وسريعة, تجميل, اناقة, صحة, جمال, عالم المرأة بلغة الورد يقدم أطفال تعز بلدهم.. وينثرون الحب على جبل صبر مدونة نجوم السعيدة نبأ نيوز- خاص/ جبل صبر، تعز: استطلاع: عبد القوي شعلان - في الوقت الذي يقدم فيه بعض الكبار بلدهم كما لو كان "جهنـم", اصطف الأطفال على سفح "جبل صبر" كما فراشات الربيع يقدمون بلدهم بحروف الحضارة، ودفء المحبة، ولون العشق، وعبق الأزهار الزكية.. فالورد- بألوانه وعطوره، هو اللغة الوحيدة التي يفهمها هؤلاء الاطفال اليمنيين.. وهي رسالتهم التي يقدمونها للاجانب، من عشاق اليمن الذين يقطعون لوصوله آلاف الأميال..! "نبأ نيوز" إستوقفها مشهد الأطفال على سفح "جبل صبر" بتعز، فثمة لغة للحب والسلام يتقنها هؤلاء الأطفال.. وثمة عالم مفعم بالبراءة والصدق والأمل أرغمنا على التوقف أمامه بحياء، لنتعلم منه فن صناعة الحياة الجميلة.. فهؤلاء الصغار يوجهون الدعوة لأقرانهم في مناطق اليمن- الملتهبة- لتقديم الورد، وبيعه للناس، ونشر روائحه بدلاً من روائح البارود، بعد ان صار "الكبار" يقدمون أطفالهم وجبة مجانية لطواحين السياسة، ووقودا في معارك- غير وطنية..!!

مهرجان دبي للمأكولات 2015.. فرصة للتذوق والتعلم افتتح مهرجان دبي للمأكولات لعام 2015 في دورته الثانيةأمس ويستمر على مدى 23 يوما، يشارك فيه مجموعة من أهم الطهاة العالميين الحائزين على نجوم ميشلان، إليكم أسماء الطهاة الذين سيشاركون زوار المهرجان أفكارهم ويكشفون عن بعض أسرار الطهي في مطابخهم. * سيلفينا راو * افتتحت مطعم «كوينس» في فندق مايفير بلندن ولها مطعم آخر في دبي هو «أمنية غورميه» جميع أطباقه مستوحاة من الثقافة الإماراتية المحلية، وقد ألفت 6 كتب جميعها في فنون الطهي ظهرت الشيف سيلفينا في عدد من أهم عروض الطهي، وستشارك ضمن فعالية كرنفال دبي للمأكولات. * منال العالم * منال العالم فلسطينية الجنسية وهي شخصية غنية عن التعريف بالنسبة للمشاهد في الوطن العربي فهي من أهم الطهاة في المنطقة، تقدم إبداعاتها المطبخية وأطباقها المميزة والمبتكرة لجميع الفئات وتمتد خبرتها في الطهي وفنونه لأكثر من 15 عاما. تتميز أطباقها بالسهولة والوضوح، وتشارك الشيف منال ضمن «دبي للمأكولات» وسيحظى محبوها بفرصة لقائها في عدد من الفعاليات الشيقة وهي كرنفال دبي للمأكولات، وكانتين الشاطئ، وفعالية تلذذ بالطعام على الخور.

اغاني نجوم

  • موقع التواصل مع الاجانب
  • قناة فتافيت بث مباشر يوتيوب
  • الاجانب
  • اسماء نجوم هوليود
  • نجوم هوليود اسماء وصور

وفي ديسمبر (كانون الأول) 2012، افتتح مطعمه «رانج محل» في فندق «جي دبليو ماريوت ماركيز - دبي» أطول فندق في العالم. * هاينز بيك * هاينز بيك هو شيف حاصل على 3 نجوم ميشلين يُعرف في جميع أنحاء إيطاليا وأوروبا بأنه سيد فنون الطهي العصرية، ويشتهر بأطباقه الإيطالية والشرق أوسطية التقليدية. وقد افتتح مطعمه «سوشيال من هينز بيك» في فندق «والدورف أستوريا دبي نخلة الجميرا» ليشكل إضافة متميزة للتنوع الذي تحفل به دبي من خلال خبرته المتميزة في الفنون المطبخية، يقدم مفهوما عصريا للأطباق الراقية بطابع غير رسمي، سيشارك في حضور المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم. * جون كويلتر * يشارك جون كويلتر خلال مهرجان دبي للمأكولات بحضور المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم وهو مقدم برامج تلفزيونية وشيف بارز. يقدم كويلتر إبداعاته المتميزة في الطهي من خلال قناته الخاصة «فود باسكر» على قناة «يوتيوب» وتنتجها شركة «فريش وان» كما يقدم حلقات خاصة على قناة «فود تيوب» الخاصة بالشيف «جيمي أوليفر» التي يستضيف فيها نجوم الموسيقى. * أوي ميشيل * عمل الشيف أوي ميشيل في كثير من المطاعم والفنادق الخمس نجوم في أوروبا وآسيا وتمتد خبرته لـ40 عاما حصل خلالها على خبرة واسعة في فنون الطهي.

العاب حرب نجوم

"حواء"- 10 سنوات- من سكان جبل صبر- كل يوم تقف مع زميلاتها وزملائها على ناصية الطريق الاسفلتي المؤدي الى "قمة العروس"، وهي اعلى قمة في جبل صبر بمحافظة تعز.. يلوحون بالورد في وجه السواح الاجانب والعرب الذين يقصدون الجبل.. وببراءة متناهية تقول حواء:- كل يوم عصرا أقف هنا لابيع الورد للاجانب ولكل الناس بما تيسر, فانا اساعد نفسي في الحصول على مصروف المدرسة من بيع الورد, ووالدي يشجعني على العمل لاني اساعده.. وتقول ان السواح الاجانب اكثر اقبالا من العرب لانهم يحبون الورد.. حواء التي تدرس في الصف الخامس الابتدائي في مدرسة الحياة، قرية ذي مرين، جبل صبر، تعمل في مهنتها منذ سنتين، وتتمنى ان تجد الناس في اليمن يقبلون اكثر على شراء الورد في المستقبل.. اما صديقتها "ايناس"- 11 سنة- طالبة في الصف السادس، فتشير الى ان مهنة بيع الورد مهنة جميلة وتكسب من خلالها مصروف المدرسة، "وكل يوم وله ظروفه" على حد قولها.. وتضيف:- كان زمان السواح اكثر، اما اليوم فالسواح قليل ولذلك اكسب 200 ريال بس في اليوم..!! زميلها محمد- 10 سنوات- في الصف الثالث الابتدائي، يقول: ان السواح الاجانب يفرحون كثيرا عندما يشاهدونهم يبيعون الورد، ويجلسون كثيرا معهم لمداعبتهم والتقاط الصور معهم للذكرى، "وهم محترمين جدا"- على حد تعبيره.

برنامج فتافيت متوافر على هواتف الأندرويد والأيفون ومن تشغيله و التعرف على طريقة عمل الأكلات الشهية. تستطيع أن تنضم لطاقم الشيفات و تصبح طباخ ماهر من خلال تطبيق فتافيت الجديد. يمتلك التطبيق دعم للغة العربية لتسهيل عملية قرائة المكونات و تعلم الطبخ بصورة سهلة و سريعة. برنامج فتافيت إلى سهل ولا يحتاج الى جوال بمواصفات قوية لكي يعمل عليه. يتميز بواجهته السهلة و البسيطة لتسهيل عملية التعامل معه و قرائة الوصفات و المقادير اللازمة لعمل الأكلات و الوجبات اللذيذة. يمتاز تطبيق قناة فتافيت بصغر حجمه و قاعدة البيانات البسيطة التي تعمل على جميع الجوالات. يقدم التطبيق وعبر القناه والتطبيق الكثير من مقاطع الفيديو التي تبين طريقة عمل الاكلات الشهية. يتميز بانه يعرض مقاطع فيديو عالية الجودة لكي تتمكن من معرفة طريقة عمل الوجبات بطريقة سهلة. يوفرتطبيق فتافيت لكم جميع الاكلات الجديدة و المشهورة. لتحميل البرنامج اضغط هــــنا

مطبخ فتافيت

تحميل تطبيق فتافيت fatafeat للأيفون احدث اصدار2020 يمتاز تطبيق فتافيت بأنه تطبيق جديد سهل سريع و شامل لأجهزة الأيفون، حيث يسمح للمستخدمين بمتابعة كل جديد ومفيد على موقع وشاشة فتافيت، وتسطيع بكل سهولة إنشاء صفحة شخصية على تطبيق "فتافيتي"، لتخصيص الاهتمامات، كما اصبح من السهل متابعة وصفات الشيف المفضل لك، بالإضافة إلى الوصفات الجديدة التي تستخدم مكونات المستخدم المفضلة، وينشر أيضا وصفاته وصور طعامه. تعتبر قناة فتافيت القناة المجانية الاولى في الوطن العربي المختصة في فن الطعام، انطلقت عام 2006 تحت شركة تخيل للإنتاج الفني، وتُعرض القناة في 55 مليون منزل تقريباً في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وأكبر أسواقها المملكة العربية السعودية ومصر حيث يتابعها 3 مليون مشاهد يومياً. كما يوضح شعارها "الحياة حلوة"، تعتبر قناة فتافيت هي الوجهة الوحيدة لعشاق الطعام حيث تقدم كل ما هو ملهم ومبتكر فيما يخص فن الطهي لإمتاع إعجاب كل أفراد الأسرة، تشمل برامجها المحببة مجموعة مختارة من البرامج المحلية يقدمها شيفات محليين موهوبين. تطبيق فتافيت يقدم لكم الكثير من الأكلات الشرقية اللذيذة. يحتوي تطبيق فتافيت على جميع المقادير و المكونات اللازمة لعمل الأكلات الشهية و بالصور.

وفي عام 1993 استقر الشيف أوي في مدينة دبي، حيث يعمل مديرا للمطابخ في فندق راديسون بلو، دبي خور ديرة لغاية الآن، يشغل منصب رئيسا لجمعية الإمارات للطهي ساهم في نشر كثير من كتب الطهي. أما فعالية مطبخ «فتافيت»، فتستضيف عددا من أبرز طهاة قناة فتافيت والذين سيطلون على الجمهور من خلال مطبخ فتافيت أحد أحدث فعاليات مهرجان دبي للمأكولات لهذا العام الذي سيقام في «غاليري لافاييت» في دبي مول. ومن أهم الطهاة المشاركين بفعالية مطبخ فتافيت: * آية عناني * وجه مألوف لعشاق الطعام المراهقين، وهي شيف سعودية الجنسية فازت بالمسابقة التي نظمتها قناة فتاتيت، برعت في فنون الطهي لمن هم دون سن الخامسة عشرة. فقد بدأت آية بالتألق في هذا المجال منذ أن كانت في التاسعة من عمرها حين كانت تحضر الأطباق لعائلتها التي شجعتها وأثنت عليها، مما حفزها لتحويل هذه الهواية إلى مهنة حقيقية. * دعد أبو جابر * بعد مسيرة مهنية حافلة في العلوم المصرفية والتأمين والبحث الاجتماعي، أصبحت دعد أبوجابر شيف متخصص في إعداد الأطباق العالمية الممزوجة بالنكهات العربية. بدأ حبها للطبخ منذ الصغر فكانت والدتها مدرستها الأولى، وتطورت مهارتها عن طريق التجربة والبحث والسفر، وقد ألفت كتابها الأول في الطهي بعنوان «على مائدة دعد».

حصل خميّس على شهاداته في فنون الطهي من دبلن بآيرلندا، وأمضى 5 سنوات في صقل مهارته في الطهي من خلال العمل في كثير من فنادق أوروبا وقد فاز بكثير من الجوائز في فنون الطهي. وسيشارك خميّس في إعداد عدد مميز من أطباقه الراقية ضمن فعاليتين هما كانتين الشاطئ، وتلذذ بالطعام على الخور. * غريغ معلوف * غريغ معلوف هو طاه أسترالي شهير من أصول لبنانية، حاصل على تصنيف ميشلين في فنون الطهي، وقد ابتكر أسلوبا جديدا في الطهي يعرف باسم «الطعام الشرق أوسطي الحديث»، كما أحدث ضجة كبيرة في دبي بافتتاحه مطعم «كلي دبي»، وهو مطعم عصري يقدم أشهى الأطباق الشرق أوسطية الحديثة، ألف معلوف الكثير من كتب الطهي، وكان آخرها كتاب «عيد جديد» لمأكولات شرق أوسطية نباتية تحمل لمساته الخاصة، ويشارك الشيف معلوف في مهرجان دبي للمأكولات بالحضور في المنتدى العالمي للاستثمار في المطاعم. * أتول كوشهار * أتول كوشهار هو من الطهاة البارزين في بريطانيا، وكان أول شيف هندي يحصل على تصنيف «ميشلين»، إلى جانب عدد من الجوائز والأوسمة خلال مسيرته المهنية. افتتح الشيف أتول عددا من المطاعم في جميع أنحاء العالم من بينها عدد من المطاعم على السفن السياحية.

* حورية زنون * حورية زنون كندية من أصل جزائري عملت في بداية حياتها محامية قبل أن تتحول إلى طاهية متميزة وخبيرة في تحضير وصنع كل أنواع الخبز الفرنسي والمعجنات المعروفه عالميا، وقد ألفت كتابها الأول بعنوان «حورية المطبخ» والذي يلقى رواجا لدى نساء الوطن العربي ستشارك في المهرجان ضمن مطبخ فتافيت وستقدم من خلاله الكثير من وصفاتها المتميزة. * ليلى فتح الله بعيون * تتخصص الشيف ليلى فتح الله بعيون في فنون الطهي للمتزوجين الجدد، وتحمل شهادة في فنون الطهي من كلية «لو كوردون بلو» في فرنسا. تعمل حاليا لدى أبرز شركات خدمات الطعام في بيروت، وقد ألفت كتابها الأول بعنوان «ست بيت» الذي يقدم وصفات مبتكرة للأشخاص الذين يخطون خطواتهم الأولى نحو المطبخ وعالم الطهي. ستشارك بفعاليات مطبخ فتافيت * محمد أورفلي * من الوجوه المحببة لدى الجمهور العربي والجاليات العربية المقيمة بالخارج ومحمد أورفلي طاه سوري الجنسية يتميز بابتكار الوصفات العربية الشهية حتى أنه اشتهر بلقب «هيستون بلومنتال» المطبخ العربي، وقد ألف في عام 2012 كتابه الأول «أنا حلبي» الذي وضع فيه خبرته الواسعة الممتدة لـ18 عاما في إعداد الأكلات الحلبية، وتتميز أطباقه بدقة المقادير وروعة التقديم.

  1. برنامج الدكتوراه في جامعة ابوظبي
  2. وظائف الحرم المكي النسائيه
  3. للاستثمار بنك البلاد
  4. قصة قصيرة عن الامن والسلامة في المنزل